رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نانت يسقط أمام ريمس بمشاركة مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

06:13 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
نانت يسقط أمام ريمس بمشاركة مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد مهاجم نانت خلال مواجهة ريمس

سقط فريق نانت، في فخ الهزيمة على يد ضيفه ريمس، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب أوجست ديلاون، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023، في لقاء شهد مشاركة المحترف المصري مصطفى محمد.

نانت يتعثر بعشر لاعبين ضد ريمس.. ومشاركة مصطفى محمد دون تسجيل

وسجل فريق ريمس هدف الانتصار الثمين، عن طريق مهاجمه الإنجليزي فولارين جيري بالوجون، المعار لصفوفه من نادي أرسنال، وذلك في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، من ركلة جزاء.

وكان فريق نانت قد أكمل اللقاء بعشر لاعبين، منذ الدقيقة 54، بعد حصول المدافع المخضرم نيكولاس بالويس على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء.

وشارك النجم المصري مصطفى محمد، بصفة أساسية في مواجهة نانت ضد ريمس، لكنه لم ينجح في هز الشباك، قبل أن يقرر المدرب استبداله في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، ودفع بزميله الكاميروني إجناتيوس جانجو.

ريمس يصعد للمركز الحادي عشر.. ونانت يتراجع للمركز الـ16 

وبتلك النتيجة رفع فريق ريمس رصيده إلى 16 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، متفوقاً على تولوز بفارق الأهداف؛ إذ حقق انتصاره الثالث هذا الموسم، مقابل 7 تعادلات و4 هزائم.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد نانت عند 12 نقطة، ليقبع في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، عقب سقوطه في فخ الهزيمة للمرة السادسة في الدوري الفرنسي هذا الموسم.