رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة.. مواجهة أستون فيلا مجددا

10:35 م | الأحد 06 نوفمبر 2022
موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة.. مواجهة أستون فيلا مجددا

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت»، موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة، بعد خسارة الفريق اليوم 3-1، أمام أستون فيلا، في الجولة الـ15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب «فيلا بارك»، معقل الفيلانز.

ويواجة مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة، فريق أستون فيلا أيضًا، لكن في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

                            مانشستر يونايتد وأستون فيلا

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

وتأتي أهيمة تقديم موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة، حتى تتمكن الجماهير من معرفة موعد اللقاء، في ظل الشعبية الكبير التي يحتفي بها الفريق الإنجليزي؛ إذ يلعب يوم الخميس المُقبل، في تمام الساعة العاسرة مساءً بتوقيت القاهرة، أمام أستون فيلا، على ملعب أولد ترافورد، بالدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فريق مانشستر يونايتد

موقف مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بعدما لعب الفريق 13 مباراة، نجح في الفوز خلال 7، والتعادل مواجهتين، والخسارة في 4 لقاءات، وسجل لاعبو الشياطين الحمر 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 19.  

                        فريق أستون فيلا

موقف أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

في المُقابل، يحتل فريق أستون فيلا المركز الـ13 في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 15 نقطة، بعدما لعب الفريق 14 لقاء، نجح في الفوز خلال 4 مواجهات، وتعادل 3، وخسر 7، وسجل لاعبو الفريق 14 هدفًا واستقبلت شباكة 21.