رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يقسو على فيردر بريمن بسداسية.. وينفرد بصدارة الدوري الألماني

11:38 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022
بايرن ميونيخ يقسو على فيردر بريمن بسداسية.. وينفرد بصدارة الدوري الألماني

بايرن ميونيخ

فاز بايرن ميونيخ بسداسية مقابل هدف أمام ضيفه فيردر بريمن، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آليانز آرينا، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الألماني.

وافتتح جمال موسيالا التسجيل لفريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 6 من الشوط الأول، بعدما استقبل تصويبة ساديو ماني التي ارتدت من جسد مدافع فيرد بريمن ليراوغ اللاعب ويضعها في المرمى بطريقة رائعة.

وعادل يونج النتيجة لصالح فيردر بريمن وسجل هدف التعادل في الدقيقة 10، ثم عاد بايرن ميونيخ للتقدم من جديد عن طريق سيرجي جنابري من تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وعزز ليون جوريتسكا النتيجة وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 26، بينما سجل سرجي جنابري ثاني أهدافه والرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقة 28.

ثلاثية لجنابري أمام فيردر بريمن

ثم سجل سيرجي جنابري الهدف الثالث له والخامس لبايرن ميونيخ في الدقيقة 82، واختتم ماتيس تيل سداسية البافاري في الدقيقة 84.

                    سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ

وانفرد بايرن ميونيخ بجدول ترتيب الدوري الألماني، قبل فترة التوقف الدولي المقبلة الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند النقطة 21 في المركز السابع.

إصابة ساديو ماني 

وتعرض ساديو ماني لإصابة مفاجئة في الدقيقة 15 من الشوط الأول لمباراة بايرن ميونيخ أمام فيردر برمين، وخرج على إثرها ولم يكمل المباراة.