رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: رويس خارج قائمة ألمانيا في كأس العالم 2022

01:14 م | الخميس 10 نوفمبر 2022
تقارير: رويس خارج قائمة ألمانيا في كأس العالم 2022

ماركو رويس

تلقى منتخب ألمانيا ضربة موجعة، بعد إصابة لاعبه وقائد فريق بوروسيا دورتموند ماركو رويس، وغيابه عن بطولة كأس العالم 2022، المقامة علي الأراضي القطرية في الأيام من 20 نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل.

الإصابة تبعد رويس عن كأس العالم 2022

كشفت شبكة «سكاي ألمانيا»، أن ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند، لن يكون ضمن قائمة منتخب ألمانيا، التي تستعد لخوض كأس العالم 2022، والتي سوف يتم الإعلان عنها اليوم، إذ يعانى من مشكلات فى كاحله الأيسر فى الأشهر الماضية، ولن يكون بكامل لياقته في مونديال قطر، بعد تعرضه مؤخرًا، للإصابة من جديد.

وذكرت الشبكة الألمانية، أنها المرة الثانية التى تكون الإصابة سببا في حرمان رويس، عن المشاركة في المونديال، بعد الغياب عن كأس العالم 2014، بسبب تعرضه للإصابة في آخر مباراة ودية لألمانيا قبل السفر إلى البرازيل وقتها.

طبيعة إصابة رويس مع بوروسيا دورتموند 

ما يزال ماركو رويس، البالغ من العمر 33 عامًا، بعيدًا عن الملاعب بسبب مشكلة فى كاحله، أبعدته عن المشاركة مع فريقه لعدة أسابيع، قبل أن تخرجه من مباريات دورتموند في الفترة الأخيرة، حيث عاد للمشاركة ضد يونيون برلين في الدوري الألماني، 16 أكتوبر الماضي، لكنه تعرض بعد ذلك للإصابة التى أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الوقت.

وأشارت التقارير الألمانية، إلى أن رويس يحتاج لعدة أسابيع من أجل التخلص من إصابة الإلتواء في الكاحل، وبالتالي سيغيب عن المشاركة في مونديال قطر 2022.

ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة مع منتخبات: إسبانيا وكوستاريكا بالإضافة إلى اليابان.