رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يحدد 5 وديات لأهلي جدة.. وتدريبات شاقة لمدة 6 ساعات في اليوم

02:59 م | الخميس 10 نوفمبر 2022
موسيماني يحدد 5 وديات لأهلي جدة.. وتدريبات شاقة لمدة 6 ساعات في اليوم

موسيماني

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة، خوض عدد من المباريات الودية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حتي يتم تجهيز الفريق فنيا، قبل استئناف دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد كأس العالم 2022، المقام على الأراضي القطرية في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وديات أهلي جدة في فترة التوقف 

بحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن الجهاز الإداري في فريق أهلي جدة، ينتظر رد من الخالدية البحريني، من أجل تحديد موعد المباراة الودية، التي سوف تجمع بين الفريقين، خلال شهر نوفمبر الحالي، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بمقر النادي السعودي.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة «الراقي» ستحدد خلال الأيام المقبلة، تاريخ المواجهة الودية الأخرى، أمام فريق السيب العماني بطل كأس الاتحاد الآسيوي، في الأسبوع الأخير من نفس الشهر، كما أنه من المنتظر لعب 3 وديات أخرى مع فرق سعودية مختلفة، إذ من المنتظر أن يخوض الفريق أولى مواجهاته الودية في 19 نوفمبر الحالي.

وذكرت «الرياضية» أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، يتابع مباريات دوري يلو، ويسجل العديد من الملاحظات على الفرق، التي من المنتظر أن يواجهها الأهلي بعد فترة التوقف الحالية.

أهلي جدة يواصل تدريباته

علي أرض الميدان، واصل فريق أهلي جدة تدريباته عبر برنامج الإعداد الذي وضعه موسيماني، والذي يتكون من وجود اللاعبين من الثالثة عصرا حتى التاسعة مساء، ويتخل التدريب، تناول وجبة الغداء ومحاضرات فنية، قبل التوجه إلى التدريبات مرة أخرى، وتناول وجبة العشاء.