رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من كأس الرابطة برباعية في أستون فيلا

12:02 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022
مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من كأس الرابطة برباعية في أستون فيلا

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب انتصاره على أستون فيلا، مساء يوم الخميس، بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع الجانبين على ملعب «أولد ترافورد» بالدور الثالث من البطولة.

وجاء هدف تقدم أستون فيلا الأول في الدقيقة 48، بعد تمريرة رائعة من رامسي إلى أولي واتكينس الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتعادل مانشستر يونايتد بعد تمريرة سحرية من لاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز إلى مارسيال الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى أستون فيلا.

وقلص فريق أستون فيلا الفارق بعد ذلك في الدقيقة 61، بعدما سدد دالوت لاعب مانشستر يونايتد الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

ونجح مانشستر يونايتد في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد تصويبة من إريكسن لاعب مانشستر يونايتد لترتطم بدفاعات أستون فيلا وتصل إلى راشفورد ليسجل الكرة داخل الشباك.

وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث مانشستر يونايتد في الدقيقة 78، بعدما راوغ اللاعب البرتغالي أكثر من لاعب من أستون فيلا ليصل داخل منطقة جزاء أستون فيلا ويسدد صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

وفي الدقيقة 91، أرسلت عرضية من الجانب الأيسر وصلت إلى ماكتوميناي داخل منطقة الجزاء ليسددها على الطائر في شباك فريق أستون فيلا محرزا رابع الأهداف للمانيو.