رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يؤكد جاهزيته لكأس العالم.. ومبابي: أنا أفضل لاعب في العالم

03:00 م | الجمعة 11 نوفمبر 2022
ميسي يؤكد جاهزيته لكأس العالم.. ومبابي: أنا أفضل لاعب في العالم

الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحيفة فرنسية، اليوم الجمعة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، قد تحلص من الشكوك المثارة حوله قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. 

ميسي يؤكد جاهزيته لكأس العالم

وشهد مران باريس سان جيرمان الجماعي، صباح اليوم الجمعة، تواجد ميسي، عقب تعافيه من إصابة في وتر أكيليس، التي أبعدته عن المباراة الأخيرة لفريقه ضد لوريان، ضمن مواجهات بطولة الدوري الفرنسي.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أن ليونيل ميسي أدى المران الصباحي مع الفريق بكل قوة وجدية، استعدادا لمباراة فريقه المقبلة ضد أجاكسيو.

وأضافت الصحيفة، أن المدافع الفرنسي برسنيل كيمبيمبي، تواجد أيضًا في مران الفريق الجماعي، بعد أن تعافى من الإصابة.

ويواجه الفريق الباريسي نظيره أوكسير، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15.

مبابي يوضح موقفه من ريال مدريد

من جانبه، تحدث الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن أفضل لاعب في العالم، خلال حوار لشبكة سبورتس إلستراتد، قائلا: «أنا الأفضل في الوقت الحالي».

وعن كواليس تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وتعطل انتقاله إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة، أوضح مبابي: «صفحة الإنجازات في باريس بيضاء تمام، وهي فرصة ثمينة تجعلك تفكر بشكل مختلف للغاية».

وأشار لاعب باريس سان جيرمان إلى أنه «كان الذهاب إلى ريال مدريد أسهل بكثير، لكن كان لدي طموح مختلف هنا، أنا فرنسي ابن باريس، والنجاح في باريس سيكون مميزا واستثنائيا، يدون اسمي في تاريخ بلدي مدى الحياة».