رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي: أتمنى أن يكون لاعبو الريدز في لياقتهم

08:11 م | الجمعة 11 نوفمبر 2022
كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي: أتمنى أن يكون لاعبو الريدز في لياقتهم

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يعرف حتى الآن كيفية التعامل مع مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، في الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين.

وأسفرت قرعة الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عن مواجهة نارية ستجمع ليفربول أمام مانشستر سيتي، وذلك في أول لقاء للفريقين سيقام عقب العودة من كأس العالم.

كلوب: ليس لدي فكرة عن كيفية مواجهة مانشستر سيتي

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي لليفربول: "ليس لدي فكرة حقًا، لدينا معسكر تدريبي وقبل تلك المباراة سيشارك اللاعبون بالتأكيد في المران، نأمل أن يكون اللاعبون لائقون بما فيه الكفاية في الفترة المقبلة".

وواصل مدرب ليفربول حديثه قائلًا: "موقفنا مشابه للسيتي، بالتأكيد لديهم العديد من اللاعبين المتواجدين في كأس العالم، لذا علينا رؤية المتاح، فهذا هو الحال دائمًا، هي رصد مدى توافر اللاعبين".

كلوب: سأتواصل مع اللاعبين في كأس العالم

"سنخوض معسكرنا التدريبي في الفترة الحالية ثم نتخذ قرارانا بشأن المبارة، سنرى ما يجب فعله، لدينا 7 لاعبين في المونديال، سأكون على تواصل دائم معهم".

واستكمل كلوب حديثه قائلًا: "هذا العدد ليس كبير، ولكنهم لاعبون مهمون لنا، ولكن لدينا قاعدة واضحة في كيفية التعامل مع المباريات الوطنية، يتعين عليهم إرسال رسائل نصية إذا كانت هناك أزمات لديهم، لكن الأمر مختلف في كأس العالم، نرى الجميع وإذا كان يلعب من عدمه".