رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فولفسبورج: اختبار طبي يحدد حجم إصابة عمر مرموش غدا

09:32 م | السبت 12 نوفمبر 2022
فولفسبورج: اختبار طبي يحدد حجم إصابة عمر مرموش غدا

عمر مرموش

كشفت باربرا إرتيل ليخت، المسؤولة الإعلامية بنادي فولفسبورج الألماني، آخر تطورات إصابة عمر مرموش، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، التي تعرض لها خلال مشاركته أمام هوفنهايم في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني.

وقالت باربرا في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» تعقيبًا على إصابة مرموش: «لقد تعرض لضربة قوية في جانبه خلال مباراة اليوم أمام هوفنهايم، الأمر كان مؤلما للغاية، لا يمكننا القول المزيد عن الأمر».

وأضافت المسؤولية الإعلامية في نادي فولسفبورج: «سيخضع عمر مرموش لاختبار طبي غدًا لتحديد مدى إصابته».

إصابة عمر مرموش خلال مباراة فولفسبورج وهوفنهايم

وتعرض عمر مرموش لإصابة قوية في الدقيقة السادسة من مباراة فريقه أمام هوفنهايم، حيث سقط على الأرض، وتم إسعافه لكنه لم يستطع إكمال المباراة ليتم استبداله.

وجاءت إصابة مرموش في المباراة، بعد إعلان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، ضمه لقائمة الفراعنة في المباراة الودية التي ستجمعه مع بلجيكا، في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لخوض منافسات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا من الجهاز الطبي للمنتخب المصري بالتواصل مع فولفسبورج من أجل الاطمئنان على حالته والكشف عن مدى الإصابة التي لحقت به عبر تقرير طبي مفصل.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره البلجيكي يوم 18 نوفمبر، في لقاء يقام في الكويت في آخر مباريات بلحيكا قبل خوض كأس العالم 2022 في قطر.