رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير بريطانية تكشف موقف مانشستر يونايتد من تصريحات رونالدو الأخيرة

07:34 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022
تقارير بريطانية تكشف موقف مانشستر يونايتد من تصريحات رونالدو الأخيرة

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية موقف نادي مانشستر يونايتد من تصريحات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق والتي هاجم فيها إدارة النادي الإنجليزي، ومديره الفني الهولندي إريك تين هاج.

وقال جيمس دوكر الصحفي في صحيفة «تيليجراف» عبر حسابه على «تويتر»: «نادي مانشستر يونايتد لن يعلق على اتهامات وادعاءات رونالدو، على الأقل خلال الساعات المقبلة، وذلك حتى لا تتأثر الروح الجماعية للفريق عقب الفوز على فولهام».

مسئولو مانشستر يونايتد يرفضون الرد على كريستيانو رونالدو

كما أكدت صحيفة «تليجراف» أن مسئولي مانشستر يونايتد لن يسمحوا للمقابلة التي أجراها رونالدو مع صحيفة «ذا صن» البريطانية بسحب البساط من الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والروح الكبيرة التي أظهرها لاعبو مانشستر يونايتد خلال الفوز على فولهام مؤخرا ببطولة الدوري الإنجليزي.

رونالدو يفتح النار على الجميع في مان يونايتد

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد هاجم بضراروة مدرب فريقه إريك تين هاج، مؤكدا أنه يكن أي احترام له، خاصة وأن الأخير لا يبادله أي احترام، كما اتهم النجم البرتغالي بعض الأشخاص في إدارة المانيو بتعمد ومحاولة إجباره على الرحيل من النادي الإنجليزي الكبير، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه يشعر بالخيانة من الجميع في مانشستر يونايتد.

كما لم يسلم الألماني رالف رانجنيك المدير الفني الأسبق للمانيو من هجوم رونالدو والذي اتهم إياه بأنه غير مؤهل لقيادة فريق بحجم مانشستر يونايتد.