رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات و4 لـ بيكيه رغم الاعتزال والرحيل

03:42 م | الأربعاء 16 نوفمبر 2022
رسميا.. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات و4 لـ بيكيه رغم الاعتزال والرحيل

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، عن المشاركة في مباريات الفريق بالمسابقة المحلية، بعد طرده في لقاءأوساسونا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، قبل التوقف الدولي الخاص بانطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022.

إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات قبل كأس العالم قطر 2022

وأصدرت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارها بإيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بعد الاطلاع على التقرير المقدم من قبل حكم مباراة برشلونة وأوساسونا، الذي أكد خلاله تعمد المهاجم البولندي إيذاء لاعب الفريق المنافس خلال أحداث المباراة، ليتعرض للطرد.

ويشارك ليفاندوفسكي رفقة منتخب بولندا في كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم السعودية والمكسيك والأرجنتين.

إيقاف بيكيه 4 مباريات رغم اعتزال كرة القدم نهائياً

وقررت لجنة العقوبات رفع العقوبة من الإيقاف يوم وحيد إلى 3 أيام، بسبب تطاول المهاجم البولندي على حكم المباراة بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه خلال المباراة التي أقيمت بين برشلونة وأوساسونا.

الطريف في قرار لجنة العقوبات، إصدارها قراراً بإيقاف جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق، لمدة 4 مباريات، بسبب تطاوله على الحكم ذاته خلال اللقاء، ليمنحه بطاقة حمراء من على دكة البدلاء، على خلفية اتهامه بالانحياز للفريق المنافس لبرشلونة، وذلك رغم إعلان الإسباني رحيله عن النادي واعتزال كرة القدم بشكل نهائي.