رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضربة جديدة لمنتخب إسبانيا قبل كأس العالم.. جايا يتعرض لإصابة مفاجئة

12:42 م | الخميس 17 نوفمبر 2022
ضربة جديدة لمنتخب إسبانيا قبل كأس العالم.. جايا يتعرض لإصابة مفاجئة

إسبانيا

تلقى لويس جايا، الظهير الأيسر لمنتخب إسبانيا، إصابة قوية قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، التي يستعد لها الماتدور بخوض ودية أخيرة أمام الأردن، مساء اليوم الخميس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن جايا الظهير الأيسر لنادي فالنسيا، وجه ضربة ثانية للويس إنريكي، المدير الفني لـ إسبانيا، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل خلال تدريبات الماتدور الأخيرة.

إصابة جايا بعد أيام من ضربة موراتا

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إصابة جايا هي الثانية في لاروخا، بعدما تعرض ألفارو موراتا، للإصابة أيضا خلال الأيام الماضية، إذ يعاني الأخير من إصابة عضلية، وتم استبعاده من مواجهة الأردن الودية، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، قبل انطلاق مونديال قطر بأيام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعب فريق فالنسيا لويس جايا، مهدد بمغادرة معسكر منتخب إسبانيا، خاصة أنه يحتاج إلى راحة تتراوح مدتها ما بين 6 لـ7 أيام، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها.

جايا يخضع لفحوصات طبية 

ذكرت الصحيفة، في تقريرها، أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية، اليوم الخميس، من أجل حسم مصيره من الاستمرار في معسكر المنتخب الإسباني أو مغادرته قبل كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، مع منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان، ويسعى الماتدور، لتحقيق نتائج مميزة في البطولة، خاصة أنه ودع النسخة الماضية من دور الـ16 بركلات الترجيح، على يد روسيا، مستضيف نسخة 2018.