رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 إشارات تنبئ بفوز محمد صلاح بجائزة جلوب سوكر 2022.. الإنجازات تتحدث

03:50 م | الخميس 17 نوفمبر 2022
3 إشارات تنبئ بفوز محمد صلاح بجائزة جلوب سوكر 2022.. الإنجازات تتحدث

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

تنتظر جماهير ليفربول ومجشعي محمد صلاح، وقوفه على منصات التتويج بجائزة أفضل لاعب لعام 2022 «جلوب سوكر»، المقدمة من مجلس دبي الرياضي، في حفل تكريم ضخم، يقام خلال ساعات، بمشاركة عدد من النجوم حول العالم، إذ ينافس الفرعون الثائي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، لكن هناك إشارات تبنئ بفوز صلاح بالجائزة.

حضور محمد صلاح 

يبدو أن الجائزة تلك المرة ستكون من نصيب محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، الذي توجه إلى دبي، مغادرا معسكر منتخب مصر المقام في الكويت، استعداداً لمواجهة بلجيكا ودياً، في إطار البروفة الأخيرة للمنتخب البلجيكي الذي يشارك في منافسات كأس العالم قطر 2022، الذي يقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر.

واللافت أن محمد صلاح، دائما ما يتجاهل المشاركة في الحفلات التي لم يكن بطلاً بها، رغم ترشحه للحصول على عدد من الجوائز المختلفة، إلا أنه لم يحضر أي منهم كضيف شرف، إذ يفضل الوجود على منصات التتويج بالألقاب دائماً. 

غياب بنزيما المحتمل

من المحتمل أن يغيب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، عن حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، التي تقام في دبي، لانشغاله في رحلة العلاج التي يسابق بها الزمن، من أجل اللحاق بركب الديوك الفرنسية للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، إذ يتواجد بالوقت الحالي داخل معسكر منتخب فرنسا، ولم يتوجه حتى الآن إلى دبي، رغم منافسته على الجائزة.

صلاح يتفوق على هالاند

حال المقارنة بين محمد صلاح وهالاند بشكل منفرد، لم يقدم النرويجي هالاند لاعب مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند السابق، أي إنجاز، في حين حصل الفرعون المصري على لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب، بجانب لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد، وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.