رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد السعودي: نسعى لانتقال ميسي إلى الدوري المحلي بعد كأس العالم

08:54 م | الأربعاء 23 نوفمبر 2022
رئيس الاتحاد السعودي: نسعى لانتقال ميسي إلى الدوري المحلي بعد كأس العالم

ليونيل ميسي

رد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إمكانية ضم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات الكبيرة التي وصل إليها الدوري السعودي، وجلب عدد من اللاعبين الكبار، على رأسهم إيفر بانيجا الذي يلعب في الوقت الحالي مع نادي الشباب السعودي.

هل ينتقل ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي؟ رئيس الاتحاد يجيب 

ووفقا لما ذكره «المسحل» في تصريحات لصحيفة، «La Nacion»: «لدي نية في الحديث عن انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي، بعد نهاية بطولة كأس العالم، في 18 ديسمبر المقبل».

وأضاف: «نريد إظهار الرغبة في أن الكرة السعودية وصلت إلى تطور كبير خلال الفترة الحالية، ونريد أن نربط ذلك الأمر بنتائج المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم، نستهدف التطوير بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة».

وحقق منتخب السعودية الانتصار علي منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل ثنائية المنتخب السعودي صالح الشهراني وسالم الدوسري، بينما سجل ليونيل ميسي هدف التانجو الوحيد، ليتصدر أبناء هيرفي رينارد ترتيب المجموعة.

ويلتقي منتخب السعودية، مع بولندا السبت المقبل، في الجولة القادمة من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم، ولم تنجح كتيبة بولندا في تسجيل هدف خلال مباراة المكسيك، ليحصد المنتخبان نقطة في ترتيب المجموعة.