رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير تكشف عن خطة مانشستر يوناتيد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو

08:42 ص | السبت 26 نوفمبر 2022
تقارير تكشف عن خطة مانشستر يوناتيد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن خطة مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بشكل ودي، نتيجة الأزمات التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية.

خطة مانشستر يوناتيد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو

وجدد نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، خلال انتقالات يناير المقبلة، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الحالي، حسب صحيفة «صن» البريطانية.

وأشارت الصحيقة، إلى أن نادي نابولي، كان قد دخل في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، خلال الصيف المنقضي، يحصل بموجبها على خدمات رونالدو مع مبلغ مالي، مقابل التخلي عن أوسيمين خلال هذة الانتقالات، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وأوضحت الصحيفة، أن فيكتور أوسيمين، قال في تصريحات إعلامية سابقة، إنه لا توجد أي مفاوضات رسمية مع جانب الشياطين الحمر من أجل الحصول على خدماته.

قيمة صفقة فيكتور أوسيمين

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، أن نادي نابولي لن يترك فيكتور أوسيمين بمبلغ أقل من 100 مليون يورو من أجل الانتقال إلى اليوناتيد.

وتابعت الصحيفة، بأن إدارة المان يوناتيد قد وضعت خطة بديلة، حال الفشل في ضم أوسيمين خلال انتقالات يناير المقبلة، وهي ضم الكندي جوناثان ديفيد مهاجم ليل الفرنسي، الذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه.