رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من إيتو بشأن واقعة الاعتداء على مشجع جزائري: أعتذر عن فقدان أعصابي

06:29 م | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
أول تعليق من إيتو بشأن واقعة الاعتداء على مشجع جزائري: أعتذر عن فقدان أعصابي

اعتداء صامويل إيتو على المشجع

حرص صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على الاعتذار عن الاعتداء الذي بدر منه تجاه أحد المشجعين الجزائريين، بعد نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في قطر.

إيتو يعتذر بعد واقعة الاعتداء على مشجع جزائري: هذا لا يناسب شخصيتي

ونشر نجم منتخب الكاميرون السابق، رسالة اعتذار عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، عن التصرف الذي بدر منه تجاه أحد المشجعين الجزائريين.

وكتب إيتو: «أنا آسف وأعتذر عن فقدان أعصابي، وردة الفعل التي قمت بها بعد مباراة البرازيل وكوريا، حيث دخلت في مشاجرة مع مشجع لمنتخب الجزائر، هذا لا يناسب شخصيتي».

وأضاف: «أعتذر للجماهير، يجب أن يتم وضع حد لهذا المناخ غير الصحي، تعرضت للعديد من الاتهامات بالغش بلا دليل، وأتمنى أن يتغلب مشجعو الكاميرون على الخسارة المؤلمة في المونديال، ما حدث أصبح من الماضي».

وكانت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، قد كشفت في وقت سابق، عن اعتداء إيتو بالضرب على مشجع جزائري بشكل مفاجئ.

سبب اعتداء إيتو على المشجع الجزائري

وأظهر مقطع الفيديوالخاص بواقعة اعتداء إيتو على أحد المشجعين الجزائريين، أن المشجع الجزائري كان يردد اسم الحكم الجامبي باكاري جاساما، وهو يسير خلف إيتو، في إشارة منه إلى مباراة الكاميرون والجزائر في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، واتهم فيها الجزائريون جاساما بالتحيز للجانب الكاميروني، ما أثار غضب صامويل إيتو.

جدير بالذكر أن إيتو ترأس بعثة المنتخب الكاميروني ببطولة كأس العالم في قطر 2022، إذ ودع الأسود المونديال من دور المجموعات.