رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الخروج المخيب من كأس العالم.. الاتحاد الألماني يجدد الثقة في هانز فليك

08:31 م | الأربعاء 07 ديسمبر 2022
بعد الخروج المخيب من كأس العالم.. الاتحاد الألماني يجدد الثقة في هانز فليك

هانز فليك مدرب ألمانيا

فجرت تقارير صحفية بريطانية مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن تجديد الثقة في الألماني هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بعد توديع المانشفت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، من دور المجموعات.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن هانز فليك سيظل على رأس القيادة الفنية للمنتخب الألماني، رغم الآداء المخيب للماكينات الألمانية في مونديال قطر، والخروج الصادم للفريق من دور المجموعات.

وكشفت الصحيفة، عن أن الاتحاد الألماني لكرة القدم، أكد اليوم الأربعاء، أن «فليك» سيظل مدربًا رئيسيًا للمنتخب الألماني حتى يورو 2024، وهي البطولة التي من المقررة إقامتها في ألمانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فليك، عقد اجتماعاً لمدة ساعتين ونصف الساعة، مع بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، وهانس يواكيم، حول مستقبل المنتخب الألماني خلال الفترة المقبلة.

وعقب الاجتماع الحاسم، اتخذ الاتحاد الألماني قرارا حاسما بالإبقاء على فليك وقدم دعما قويًا للمدرب البالغ من العمر 57 عامًا في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم.

تعليق الاتحاد الألماني على تجديد الثقة في فليك

وقال رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم عقب الجلسة التي جمعته بـ هانز فليك: «كلنا مقتنعون بأن بطولة أوروبا 2024 في بلدنا تمثل فرصة عظيمة لكرة القدم في ألمانيا».

وأضاف: «هدفنا هو جعل هذه البطولة ناجحة.. لدينا ثقة كاملة في هانز فليك بأنه سيتقن هذا التحدي مع فريقه».

وقال فليك: «أنا وفريقي التدريبي متفائلون بشأن بطولة أوروبا التي تقام في بلدنا».

وواصل: «نحن كفريق واحد يمكننا أن نحقق أكثر بكثير مما أظهرناه في قطر، لقد فوتنا فرصة عظيمة هناك، سوف نتعلم دروسنا من ذلك».