رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس مفاوضات برشلونة وياسين بونو.. ومحاولات لعودة ميسي

02:03 م | الخميس 08 ديسمبر 2022
كواليس مفاوضات برشلونة وياسين بونو.. ومحاولات لعودة ميسي

ياسين بونو حارس المغرب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني، كان ينوي التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، لاعب إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم، أن الإدارة الرياضية في برشلونة، كانت قد بدأت التفكير في مركز حراسة المرمى، إذ كان لا بد من رحيل نيتو، وضم بديل مضمون، خلال شهر فبراير الماضي، عقب نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

تفاصيل مفاوضات برشلونة وياسين بونو

أضافت الصحيفة في تقريرها، أن إينياكي بينيا، في ذلك الوقت، كان يلعب معارا في جالطة سراي التركي، إلا أنه لم يظهر قدراته بعد، وفي هذه اللحظة وضعت الإدارة الرياضية عينها على ياسين بونو، كأول اسم في قائمة المطلوبين لدعم مركز حراسة المرمى، ليكون بديلا لتير شتيجن، نظرا لعمره وقدراته وخبرته الطويلة في الدوري الإسباني.

وأوضح التقرير، أن بونو كان الخيار الأفضل في القائمة التي وضعها برشلونة للحراس المطلوب ضمهم، وهم: مسلير حارس ليدز يونايتد الإنجليزي، دراجوسكي حارس فيورنتينا الإيطالي، لافونت حارس نانت الفرنسي.

هل يعود ميسي؟

وتحدث جوردي كرويف، المدير الرياضي لبرشلونة، عن إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مرة أخرى من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، قائلا في تصريحاته لصحيفة «سبورت»: «عندما نتحدث عن ميسي، هناك العديد من القضايا مثل اللعب النظيف، الأحلام مجانية، لكن لاعبي كرة القدم ليسوا كذلك، لا أقصد ميسي فقط، بل سوق الانتقالات بأكمله».

وواصل: «عند الحديث عن ميسي، فإنه يستحق العناق الأخير، لأنه وبرشلونة يستحقان ذلك، ويجب أن يبذل الطرفان جهدا لإتمام الخطوة».

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي بشرط موافقة اللاعب.