رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: أصبت محمد صلاح وألكانتارا بـ«اليأس»

03:03 م | السبت 10 ديسمبر 2022
يورجن كلوب: أصبت محمد صلاح وألكانتارا بـ«اليأس»

محمد صلاح لاعب ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه تسبب في إصابة ثنائي الفريق محمد صلاح ووتياجو ألكانتارا، باليأس، وذلك على هامش قيام المدرب الألماني بتقديم تحليل صغير عقب انتصاره ومساعده بيب ليندرز الأخير، على صلاح وألكانتارا، خلال مباراة تحد في لعبة البادل تنس.

يورجن كلوب يتحدث عن الانتصار على محمد صلاح

وقال كلوب، في تصريحات نقلها موقع نادي ليفربول: «خلال أوقات الفراغ نحب لعب البادل تنس، ونمارسها طوال الوقت، وعندما شاهدنا صلاح، أراد أن يلعب ضدنا بشكل يائس، وبالفعل قمنا بمنحه الفرصة للعب، لكن لست متأكدًا من أنه سيرغب في اللعب مرة أخرى».

وواصل المدرب الألماني تصريحاته قائلا وهو يمزح: « ليس صحيحا، أنا أمزح فقط، وفي الواقع كان يسأل محمد صلاح طوال الوقت متى يمكننا اللعب مرة أخرى، لكن لعبنا مباراة رائعة، ونحن نحبها، وعندما شاهدت الصور، ظهر بوضوح أنها ليست صعبة على مستوانا».

محمد صلاح لاعب ليفربول

ليفربول يستعد لمواجهة ليون

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره الفرنسي ليون، في السادسة من مساء غد الأحد، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة الثانية من النسخة الأولى لكأس سوبر دبي 2022. 

محمد صلاح لاعب ليفربول 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الغد الظهور الأول للريدز، بينما يظهر ليون للمرة الثانية، بعدما خسر مباراته الأولى بثلاثية نظيفة، في البطولة أمام آرسنال الإنجليزي، الخميس الماضي.