رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس النصر السعودي: تقرير المدرب يحسم مصير ضم رونالدو للفريق

05:06 ص | الجمعة 16 ديسمبر 2022
رئيس النصر السعودي: تقرير المدرب يحسم مصير ضم رونالدو للفريق

كريستيانو رونالدو

أكد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، السعودي، أنه ينتظر  تقرير الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق، من أجل تحديد مصير التفاوض مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر الإنحليزي السابق، في فترة الانتقالات الصحيفية الماضية.

وأوضح «آل معمر» في تصريحات لقناة «ssc hd» السعودية في رده عن تنازل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف عن قميص 7 لرونالدو، بأن الفريق يركز في المباريات القادمة للفريق في مسابقة الدوري السعودي.

وقال رئيس نادي النصر: «لدينا 3 مباريات، والصفوف مكتملة، المدرب سيمنحنا تقرير بعدها من الممكن الاستمرار باللاعبين الحاليين، من الممكن أن يطلب التغيير في بعض المراكز، لن أتحدث قبل انتهاء المباريات الثلاثة والحصول على تقرير المدرب، ويكتب الله الخير مع كريستيانو أو غيره».

وعن حقيقة التفاوض بشكل مباشر مع كريستيانو رونالدو: «اللاعب كان منشغلًا في كأس العالم الفترة الماضية، لا أتوقع أنه تحدث مع أحد بشأن مستقبله».

تقارير تربط رونالدو بالانضمام لصفوف النصر

وربطت تقارير صحفية متعددة رونالدو بالانضمام لصفوف النصر مقابل راتب سنوي خيالي يصل إلى 200 مليون دولار في الموسم الواحد في عقد يمتد لمدة موسمين مقبلين، مع تنازل المهاجم الأوزباكي ماشاريبوف عن قميصه الذي يحمل رقم 7 له.