رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمرابط يختار مزاملة محمد صلاح في ليفربول.. ومارسيليا يفاوض «رونالدو»

11:06 ص | الثلاثاء 20 ديسمبر 2022
أمرابط يختار مزاملة محمد صلاح في ليفربول.. ومارسيليا يفاوض «رونالدو»

سفيان أمرابط لاعب المغرب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات وكواليس مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع الدولي المغرب سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

سفيان أمرابط يفضل الانتقال لنادي ليفربول

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية، اليوم، فإن سفيان أمرابط يفضل الانتقال إلى نادي ليفربول عن بقية أندية الدوري الإنجليزي، فيما حدد فريق فيورنتينا سعر بيعه للريدز بـ50 مليون يورو.

وتأتي اهتمامات ليفربول بالتعاقد مع لاعب وسط منتخب المغرب بعد التألق في كأس العالم 2022 رفقة أسود الأطلس، ومساهمته في حصدهم المركز الرابع بالمونديال، الذي أسدل الستار عليه يوم الأحد الماضي بتتويج الأرجنتين باللقب على حساب فرنسا.

موقف مارسيليا من ضم كريستيانو رونالدو

وفي إطار التعاقدات، يسعى فريق مارسيليا الفرنسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعدما كشف باسيلي بولي، سفير النادي، عن كواليس ارتباط فريقه بضم «الدون»، بعدما فسخ اللاعب عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، عقب إجراء البرتغالي حوار تلفزيوني، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفنيين السابق والحالي.

ودشنت جماهير مارسيليا هاشتاج، من أجل دفع إدارة النادي الفرنسي، للتوقيع مع رونالدو، كما قال بولي، في تصريحات لإذاعة «مونت كارلو» الفرنسية: «رونالدو كان يجري محادثات بالفعل مع مارسيليا، أعتقد أنه يجب أن يأتي إلينا، سيحضر شيئا ما للدوري الفرنسي».