رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يدرس التعاقد مع زيدان بعد اقتراب تجديد ديشامب مع منتخب فرنسا

11:26 ص | الأربعاء 21 ديسمبر 2022
يوفنتوس يدرس التعاقد مع زيدان بعد اقتراب تجديد ديشامب مع منتخب فرنسا

زيدان وأليجري

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، عن أن نادي يوفنتوس الإيطالي يعد خيارا مطروحا على طاولة زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، بعد انهيار حلمه بتولي المهمة الفنية لمنتخب فرنسا، الذي خسر نهائي كأس العالم 2022 لصالح الأرجنتين.

ديشامب يقترب من تجديد عقده مع منتخب فرنسا

وأصبح ديديه ديشامب، المدير الفني الحالي لمنتخب فرنسا، قاب قوسين أو أدنى من تجديد تعاقده مع الديوك الفرنسية، خاصة بعد كلمات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول رغبته في الإبقاء عليه في منصبه، علما بأن عقد كان مقررا له أن ينتهي بختام مونديال قطر، إلا أن وصول الديوك للنهائي وحصد المركز الثاني، نال إعجاب المسؤولين، والأقرب هو تجديد عقده.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن زيدان الدين زيدان كان ينتظر رحيل ديشامب عن منتخب فرنسا لتولي تدريب الديوك في الفترة المقبلة، إلا أنه مع صعوبة تحقيق ذلك في الوقت الحالي، سيضطر للبحث عن فرصة أخرى.

ليكيب: يوفنتوس من بين خيارات زيدان للعودة إلى التدريب

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن نادي يوفنتوس من بين خيارات زيدان للعودة إلى التدريب مرة أخرى، خاصة أن الأمور لا تسير بشكل جيد مع ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لليوفي، والذي يرتبط بعقد حتى عام 2025، خاصة بعد استقالة مجلس الإدارة بأكمله، بما في ذلك أندريا أنييلي، الشهر الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق السيدة العجوز ليس من أولويات المدرب الفرنسي في الوقت الحالي، الذي سيضع تقييمه للفرص المحتملة في الأشهر المقبلة، موضحة أن زيدان سيعطي الأولوية، حاليا، للدوريات والبلدان التي يعرفها بشكل جيد، لذان فإن يوفنتوس ليس مستبعدا، لا سيما أن المدير الفني السابق للريال يعتقد أن باريس سان جيرمان الفرنسي ليس منظما بشكل جيد.