رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير برتغالية: مانشستر يونايتد يقترب من ضم إنزو فيرنانديز

07:20 ص | السبت 24 ديسمبر 2022
تقارير برتغالية: مانشستر يونايتد يقترب من ضم إنزو فيرنانديز

إنزو فيرنانديز لاعب منتخب الأرجنتين

كشف برونو أندريدي الصحفي بشبكة CNN البرتغالية، عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أصبح الأقرب للتعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب إنزو فيرنانديز، متفوقاً على غريمه ليفربول، الذي كان يرغب هو الآخر في الظفر بخدمات الفائز بلقب كأس العالم 2022.

تقارير برتغالية: مانشستر يونايتد مستعد لدفع 120 مليون يورو لضم اللاعب

وأكد الصحفي في شبكة CNN البرتغالية، أن مانشستر يونايتد تغلب على منافسه ليفربول في سباق التعاقد مع إنزو فيرنانديز.

وأوضح أن إدارة نادي مانشستر يونايتد على استعداد لدفع الشرط الجزائي المقدّر قيمته بـ 120 مليون يورو، وذلك لتجنب المزيدات مع الأندية الأخرى الراغبة في ضم إنزو فيرنانديز.

وكانت صحيفة ريكورد البرتغالية قد أكدت أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تسعى لضم اللاعب الشاب في المركاتو الشتوي، وهي كلا من: ريال مدريد، ليفربول، باريس، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

إنزو فيرنانديز أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022

وتألق إنزو فيرنانديز صاحب الـ 21 عاماً، مع منتخب الأرجنتين، حيث كان أحد العناصر الأساسية الهامة في خطة المدرب ليونيل سكالوني، ليساهم في تتويج كتيبة التانجو بلقب مونديال قطر 2022.

وسجل إنزو هدفاً في شباك منتخب المكسيك، خلال منافسات دور المجموعات، واختير كأفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022، بفضل مستواه المميز الذي جذب أنظار أندية أوروبا له.

إنزو فيرنانديز يقود بنفيكا البرتغالي لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

وانتقل لاعب الوسط الأرجنتيني في بداية الموسم الحالي، من فريق ريفربليت، إلى نادي بنفيكا البرتغالي، بعقد يمتد لخمس سنوات، حتى عام 2027.

وشارك لاعب خط الوسط الشاب في 24 مباراة بقميص بنفيكا، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 5 آخرين، ليساهم في تأهل النادي البرتغالي لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، متفوقاً على باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، حيث سيواجه كلوب بروج البلجيكي في دور الـ 16.