رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل الاعتداء على تيتي في البرازيل.. «لص» جذبه من أذنه وسرق سلسلته

05:40 م | السبت 24 ديسمبر 2022
تفاصيل الاعتداء على تيتي في البرازيل.. «لص» جذبه من أذنه وسرق سلسلته

تيتي

تعرض البرازيلي تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي السابق، للاعتداء والسرقة خلال سيره في أحد شوارع البرازيل صباح اليوم، بسبب خسارته أمام كرواتيا ووداع كأس العالم 2022 على خلاف أحلام جماهير السامبا بالفوز باللقب الذي ذهب إلى المنتخب الأرجنتيني في النهاية.

كشفت صحفية «أوجلوبو جلوبو» البرازيلية عن تفاصيل الاعتداء على تيتي ففي أثناء سير مدرب البرازيل السابق، في تمام السادسة صباحًا بتوقيت البرازيل في حي بارا دي تيجوكا، في ريو دي جانيرو، وهي إحدى المناطق الغنية، تعرض الاعتداء عليه وسرقة سلسلة خاصة به.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أنه حدث اشتباك بسيط بين مدرب البرازيل السابق مع اللص، الذي جذبه من أذنه - حسب وصف الصحيفة - وعنفه بسبب وداع كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا.

الاعتداء بسبب أداء منتخب البرازيل في كأس العالم

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء على مدرب البرازيل السابق بأنه كان يتخفى للسير في الشارع صباحًا ثم قابل أحد الأشخاص الذي انتقد أداءه مع منتخب البرازيل ووداع كأس العالم وحصل على السلسلة الخاصة به وهرب دون أضرار شخصية على تيتي.

تيتي يعلن رحيله عن تدريب البرازيل

ورحل تيتي عن تدريب المنتخب البرازيلي بعد نهاية مشواره في كأس العالم بالوداع من الدور ربع النهائي من البطولة بعد مسيرة استمرت أكثر من 6 سنوات مع الفريق خاض خلالها 81 مباراة فاز في 61 مباراة وتعادل في 14 مباراة بينما خسر 6 مباريات.