رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أموال ريال مدريد تنهي آمال ليفربول في صفقة يناير

10:13 ص | الخميس 29 ديسمبر 2022
أموال ريال مدريد تنهي آمال ليفربول في صفقة يناير

جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند

يبدو أن طريق جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند، نحو ليفربول لم يكتمل، بعد دخول ريال مدريد على خط المفاوضات بقوة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي تألق بشكل لافت بين صفوف منتخب إنجلترا، أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022.

بيلينجهام يقترب من ريال مدريد ويبتعد عن ليفربول 

بحسب ما ذكرت شبكة «abc» الإسبانية، ريال مدريد دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات جود بيلينجهام قادماً من بوروسيا دورتموند، لتأمين منتصف ميدان الفريق الملكي، خاصة مع ارتباط اسم توني كروس بالرحيل عن الفريق الإسباني، واعتزال كرة القدم بشكل نهائي في قادم الأيام.

أموال ريال مدريد تنهي آمال ليفربول 

كفة ريال مدريد ستكون الأرجح عن ليفربول، خاصة أن الملكي مستعد لتقديم مقابل مادي مرتفع لحسم صفقة جود بيلينجهام، إذ تقدم إدارة اللوس بلانكوس مقابل مادي قيمته تبلغ 100 مليون يورو، إلى جانب 20 مليون يورو إضافات، من أجل الحصول على خدماته، وهو الأمر الذي لم يقدر عليه ليفربول على المستوى المادي.

ريال مدريد يجهز جميع بنود العقد، الذي سيكون ممتداً حتى 6 مواسم، قابلة للتجديد لمدة عام آخر، مقابل راتب تبلغ قيمته 11 مليون يورو، إلى جانب أن اللاعب يرغب في بدء رحلة جديدة بالدوري الإسباني، والاقتراب من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي حصده 15 مرة في تاريخه.