رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة مرتقبة لرونالدو وحجازي وطارق حامد.. موعد مباراة النصر والاتحاد

02:04 ص | السبت 31 ديسمبر 2022
مواجهة مرتقبة لرونالدو وحجازي وطارق حامد.. موعد مباراة النصر والاتحاد

حجازي وطارق حامد

ينتظر عشاق الكرة المصرية، مباراة نادي النصر السعودي أمام اتحاد جدة السعودي، ضمن فعاليات الجولة نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي رسميا، وتواجد الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد رفقة قلعة العميد.

مواجهة مرتقبة لرونالدو مع حجازي وطارق حامد.. موعد مباراة النصر والاتحاد

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة السعودي ممثلًا في الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد رفقة نادي النصر، يوم 25 يناير من العام المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي، وستقام المباراة على أرضية ملعب الملك فهد.

ويحظى الثنائي طارق حامد وأحمد حجازي، بشعبية كبيرة من جانب جماهير نادي اتحاد جدة السعوديين في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها الثنائي رفقة النمور خلال منافسات الموسم الجاري، ومساهمتهم في انتصارات الفريق هذا الموسم.

النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو بشكل رسمي

وأعلن نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية، التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي، خاصة وأن اللاعب انتقل إلى قلعة العالمي في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

وسيغيب كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع الفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا أول لقائين، وذلك بسبب الإيقاف الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية، والذي أبعده عن المشاركة مع الفريق خلال مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج.