رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القادسية يتوج بكأس السوبر الكويتي

11:26 ص | السبت 16 أغسطس 2014
كتب: أ ف ب
القادسية يتوج بكأس السوبر الكويتي

توج القادسية، بطل الدوري الكويتي لكرة القدم، بالكأس السوبر بفوزه على الكويت حامل كأس الأمير 3-2 اليوم الجمعة في افتتاح منافسات الموسم الجديد.

وسجل بدر المطوع (23 و69) والسويسري من اصل كرواتي دانيال سوبوتيتش (45+2) اهدف القادسية، والبرازيلي رافائيل باستوس (63) وشريدة الشريدة (87) هدفي الكويت.

وانطلقت منافساتها عام 2008 حين تغلب العربي على الكويت 1-صفر.

يذكر أن الدوري الكويتي ينطلق في 22 أغسطس الجاري.

وشكلت مباراة اليوم استعدادا جيدا للقادسية قبل مواجهة الحد البحريني في 19 و26 أغسطس الحالي ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، علما ان المدرب الاسباني انطونيو بوتشي تولى مسؤولية الادارة الفنية فيه قادما من اليرموك ليخلف محمد ابراهيم الذي قرر الابتعاد عن الملاعب لأسباب صحية بعد ان حقق مع الفريق القابا عدة. 

من جهته، يلتقي الكويت مع بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي في ربع نهائي المسابقة الاسيوية التي حمل لقبها في الموسمين الماضيين.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا