رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة النني.. أرسنال يهزم برايتون ويتوج بطلًا للشتاء في الدوري الإنجليزي

09:29 م | السبت 31 ديسمبر 2022
بمشاركة النني.. أرسنال يهزم برايتون ويتوج بطلًا للشتاء في الدوري الإنجليزي

أرسنال

حسم فريق أرسنال رسميًا لقب بطل الشتاء، وذلك بعد أن حقق الفوز على حساب برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 18 من عمر مسابقة الدوي الإنجليزي.

أرسنال يحسم الأمور مبكرًا

لم ينتظر أرسنال سوى دقيقتين حتى سجل بوكايو ساكا الهدف الأول لصالج أرسنال بعد أن استغل خطأ دفاعي ووضع الكرة في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

وأضاف مارتن أوديجارد الهدف الثاني لصالح أرسنال بعد ارتداد الكرة من الدفاع وصوبها في المرمى مسجلًا ثاني الأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين دون رد.

شوط ثاني مثير

الشوط الثاني كان مثير بين أرسنال وبرايتون، وبدأ الاشتعال بعدما سجل إدوارد نيكيتاه الهدف الثالث لصالح الجانرز في الدقيقة 47 بعدما وصلت له الكرة من جابريل مارتينيلي.

ونجح برايتون في العودة وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65، بعدما تلقى كاورو ميتوما كرة بينية من باسكال جروس، ووضعها في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

في الدقيقة 71 من عمر المباراة، سجل مارتينيلي الهدف الرابع، وذلك بعد أن تلقى تمريرة من أوديجارد، وضعه في انفراد وسجل منها الهدف الرابع.

مشاركة النني في المباراة

ودفع الإسباني ميكيل أرتيتيا، المدير الفني لأرسنال بمحمد النني، لاعب نادي أرسنال والمنتخب المصري كبديل في الدقيقة 74 من عمر المباراة بدلًا من توماس بارتي.

وسجل أيفان فيرجسون الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة ليعيد الأمل لبرايتون من جديد بعدما أصبحت النتيجة هي تقدم أرسنال بأربعة أهداف لهدفين.

هدف ملغي لبرايتون

وسجل كاورو ميتوما، هدفًا ثانيًا له وللثالث لفريق برايتون في الدقيقة 90، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لتلغي الهدف وتصبح التقدم لأرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أرسنال بطل الشتاء

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 43 في صدارة الدوري الإنجليزي، في حين توقف رصيد برايتون عند 24 نقطة في المركز الثامن متفوقًا على تشيلسي بفارق الأهداف.