رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب برشلونة بعد تعادل إسبانيول: الحكم فقد السيطرة ووزع بطاقات بلا هدف

07:26 ص | الأحد 01 يناير 2023
مدرب برشلونة بعد تعادل إسبانيول: الحكم فقد السيطرة ووزع بطاقات بلا هدف

تشافي والحكم ماتيو لاهوز

أبدى المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عدم رضاه عن أداء الحكم ماتيو لاهوز، في مباراة الديربي التي سقط فيها الفريق الكتالوني، بفخ التعادل ضد نظيره إسبانيول بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تشافي يكشف ماذا قال له ماتيو لاهوز في لقاء إسبانيول

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: «ماتيو لاهوز يسيطر على المباريات عادة، لكن في هذا اللقاء فقد السيطرة، لقد وزع بطاقات بدون معنى».

وأضاف: «نتحدث مرة أخرى عن التحكيم ولا نستطيع أن نفعل أي شيء، على الحكم أن يخرج ويتحدث ويشرح قراراته، جوردي ألبا أخبرني أنه لم يقل أي شيء عندما تلقى البطاقة الصفراء الثانية».

وكشف مدرب برشلونة عما قاله له الحكم ماتيو لاهوز، حينما منحه بطاقة صفراء في الثواني الأخيرة من اللقاء: «أخبرني أنه سعيد برؤيتي».

مدرب برشلونة: التعادل مع إسبانيول غلطتنا.. وجميعنا غاضبون

وعن التعادل مع إسبانيول، علق تشافي قائلاً: «خفضنا إيقاع المباراة، هذا التعادل غلطتنا، لم نكن فعالين أمام المرمى، كان يجب علينا حسم اللقاء، جميعنا غاضبون مما حدث، لدينا 22 تسديدة مقابل 4 لفريق إسبانيول، لعبنا أفضل منهم لكننا لم نفز، عندما تهدر الفرص تتعرض لمثل هذه المواقف».

وأتم: «أنهينا العام في الصدارة بالمناصفة مع ريال مدريد، ولكننا فقدنا نقطتين كان لا يجب أن نضيعهما، في النهاية اللاعبون يثقون بي، إذا لم أشعر بذلك يجب على العودة إلى منزلي».

الحكم ماتيو لاهوز يسجل رقما قياسيا في مباراة برشلونة وإسبانيول

وأشهر ماتيو لاهوز 14 بطاقة صفراء خلال مباراة برشلونة ضد إسبانيول، وهو رقم قياسي له في تاريخ المباريات التي أدارها بالدوري الإسباني لكرة القدم.

كما قام الحكم صاحب الـ 48 عاماً، بطرد جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة، ثم أشهر البطاقة الحمراء أيضاً في وجه البرازيلي فينيسيوس سوزا لاعب وسط إسبانيول، كما تراجع عن طرد زميله لياندرو كابريرا بعد العودة لتقنية الفيديو.