رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد النتائج السيئة.. مصدر بأهلي جدة يكشف موعد رحيل موسيماني

07:18 م | الأحد 01 يناير 2023
بعد النتائج السيئة.. مصدر بأهلي جدة يكشف موعد رحيل موسيماني

موسيماني

رد مصدر مسؤول داخل نادي أهلي جدة على مطالبات الجماهير برحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، عن الفريق، بسبب النتائج السيئة، والتعادل في آخر مباراتين أمام العين والساحل.

مصدر بأهلي جدة: لن نهتم بضغط الجماهير

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بكل تأكيد نجاح المدرب يتوقف على التوفيق في كل شيء، سواء البداية الجيدة للتشكيل أو الاختيارات الجيدة، موسيماني يفعل مثل هذه الأمور ولكن حتى الآن هو غير موفق معنا، ولا نأتي بضغط الجماهير لأننا نفهم كرة جيدا».

وأكد: «نقاتل على العودة من جديد للدوري الممتاز، ولن نستسلم أو نترك الأمر يأتي بالصدفة نهائيًا، سيتأتي بالتخطيط الجيد رفقة موسيماني أو مدرب آخر، خاصة أنه من الصعب أن يستمر في منصبه حال استمرت النتائج السيئة».

تفاصيل اجتماع الإدارة مع موسيماني

وعن موعد رحيل موسيماني، أكد المصدر أن الإدارة اجتمعت مع المدرب لمعرفة أسباب النتائج المتراجعة والأداء السييء لبعض اللاعبين على الرغم من الحصول على إجازة خلال كأس العالم.

وشدد المصدر على أن موسيماني سيرحل عن الفريق بنهاية الدور الأول في حال استمرت النتائج السيئة، خاصة أنه من الصعب الصبر أكثر من ذلك على المدرب، طالما لا توجد نتيجة من عمله الذي يقدمه، فاستمراره سيكون صعبا للغاية.