رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يشارك في تدريبات النصر للمرة الأولى ويسجل هدفا عالميا «فيديو»

09:53 م | الثلاثاء 03 يناير 2023
رونالدو يشارك في تدريبات النصر للمرة الأولى ويسجل هدفا عالميا «فيديو»

كريستيانو رونالدو خلال التدريبات

شارك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريباته الأولى مع فريقه الجديد، نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، بعد حفل انتهاء حفل تقديمه بشكل رسمي على ملعب «مرسول بارك».

وقدم النجم البرتغالي المخضرم صاحب الـ37 عاما العديد من اللمحات الفنية الرائعة، حيث تفاعلت الجماهير النصراوية المتواجدة في المدرجات مع أهداف رونالدو خلال تدريبات الفريق، والتي أشرف عليها الفرنسي رودي جارسيا.

وكان نادى النصر السعودي، قد أعلن مساء يوم الجمعة الماضى، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر حتى صيف 2025، بعد قيامه بفسخ تعاقده بالتراضي مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وخضع كريستيانو رونالدو ظهر اليوم للفحوصات الطبية، التي سبقت توقيعه على عقود انتقاله للنصر السعودي، حيث نشر اللاعب صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

جماهير غفيرة تزين مدرجات مرسول بارك خلال حفل تقديم الدون

وجاءت طريقة تقديم النجم البرتغالي للجماهير ووسائل الإعلام على غرار ما حدث معه حينما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009، مع حضور شخصيات بارزة في نادي النصر وإعلاميين وجماهير غفيرة تجاوزت أعدادها الـ44 ألف مشجع سعودي.

وأعرب رونالدو عن سعادته الكبيرة باللعب في بطولة الدوري السعودي مؤكدا على أنه يستهدف تطويرة كرة القدم السعودية خلال المرحلة المقبلة.