رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تأجيل ظهور رونالدو.. تعرف على موعد مباراة النصر والشباب

09:49 م | الجمعة 06 يناير 2023
بعد تأجيل ظهور رونالدو.. تعرف على موعد مباراة النصر والشباب

النصر والشباب

يستعد نادي النصر لمواجهة الشباب، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، والتي سيخوضها العالمي دون الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الجديد.

موعد مباراة النصر والشباب

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الشباب، يوم السبت الموافق 14 يناير الجاري، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري السعودي (روشن).

                      رونالدو لاعب نادي النصر 

ويلعب نادي النصر، مباراة الشباب دون مشاركة رونالدو مع الفريق، بعد تأجيل ظهوره لعدم تسجيله في قائمة الفريق هذا الموسم، بالإضافة إلى إيقافه مباراتين، عندما كان لاعبًا في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم رونالدو إلى نادي النصر السعودي، في صفقة تاريخية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم.

منافسة على الدوري السعودي

ويتنافس النصر والشباب، على صدارة الدوري السعودي هذا الموسم، بعد مرور 12 جولة حتى الآن، وستكون هذه المباراة فارقة لكلا الفريقين.

وانتصر النصر أمام الطائي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم على مرسول بارك، في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الشباب في الوصافة برصيد 25 نقطة من 11 مباراة.