رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة: ميسي ورونالدو

02:44 م | الثلاثاء 10 يناير 2023
موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة: ميسي ورونالدو

ميسي ورونالدو

ينتظر محبو الكرة العربية والعالمية مواجهة جديدة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الودية، والتي تجمعهما في كأس موسم الرياض التي ستقام خلال الأيام المقبلة.

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وتقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة السابعة مساء يوم 19 يناير المقبل 2023، وجرى الإعلان الرسمي عن ملعب اللقاء وهو استاد الملك فهد الدولي، كما سيتم بث اللقاء عبر قنوات SSC، وفقا لما كشفت عنه صحيفة الرياضية السعودية.

مواجهة النجوم في مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

المباراة بين الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ستشهد وجود كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد، مع منافسه التقليدي وحامل لقب كأس العالم ليونيل ميسي، فضلا عن وجود العديد من النجوم في صفوف فريق باريس سان جيرمان، أمثال الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والإيطالي ماركو فيراتي.

وخلال الفترة الماضية، كانت إدارة الهيئة العامة للترفية السعودية، أعلنت عن إقامة مباراة ودية تجمع بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي كان من المفترض إقامتها في العام الماضي، لكن جرى تأجيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وبات متاحا لعشاق كرة القدم حضور مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، من خلال التسجيل في موقع «موسم الرياض»، عن طريق حجز التذاكر، ثم اختيار فعالية المباراة، ودفع قيمة التذكرة من خلال الموقع بعد الإعلان عن أسعار التذاكر في وقت لاحق.