رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب قبل مباراة ليفربول وبرايتون: صلاح «ملهم» وبكامل تألقه

03:36 م | الجمعة 13 يناير 2023
كلوب قبل مباراة ليفربول وبرايتون: صلاح «ملهم» وبكامل تألقه

صلاح وكلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على إنجاز المصري محمد صلاح، الذي يستعد لخوض اللقاء رقم 300 أمام برايتون، غد السبت، في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبراتيون: «مسيرة محمد صلاح مذهلة، لقد حقق حلمه وأحلامنا أيضا معه، لكن القصة لم تنته بعد، هو يبدو في جاهزية تامة وسرعته ما زالت نفسها، أهم شيء أنه جاهز ووجوده معنا شيء مثالي».

كلوب: محمد صلاح أصبح ملهما

وأضاف المدرب الألماني: «محمد صلاح الآن أصبح ملهما، حدثت بعض الأشياء بين ظهوره لأول مرة معنا والآن، يا لها من رحلة».

كلوب يتحدث عن صفقات ليفربول الشتوية

وتابع كلوب: «لا أعتقد أننا سندخل السوق، وظيفتي هى استخدام ما لدي من لاعبين، بصراحة لا يمكنك حل جميع مشاكلك من خلال سوق الانتقالات، وأجريت 6000 مؤتمر صحفي مع ليفربول، هل علي أن أخبرك مرة أخرى قصة المال الذي ننفقه؟ لماذا قد يكون لدينا أموال لا تُعد ولا ننفقها على شراء اللاعبين».

وواصل مدرب ليفربول: «برايتون يحرك الكرة بشكل جيد، هذا صحيح، كل المباريات مهمة حقًا الآن، إنه ممتع، برايتون فريق يستحق الاحترام، لسنا بأفضل أحوالنا في الوقت الحالي لأننا لا نلعب كرة القدم التي نتوقعها أو يتوقعها النادي منا بالضبط، ولكننا مررنا بلحظات جيدة».

ويتواجد نادي ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، في حين يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.