رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ينتصر في صمت.. زيدان يقترب من تولي منصب رئيس الاتحاد الفرنسي

11:46 ص | الثلاثاء 17 يناير 2023
ينتصر في صمت.. زيدان يقترب من تولي منصب رئيس الاتحاد الفرنسي

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

يبدو أن قصة الفرنسي زين الدين زيدان لم يكتب لها السطر الأخير حتى تلك اللحظة، رغم الحسم بتوجيه الشكر إلى لو جراي وإقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الفرنسي، بسبب التصريحات التي أساء بها إلى أسطورة فرنسا.

زيدان يقترب من منصب جديد في فرنسا 

الانتصار الأكبر للفرنسي زين الدين زيدان يبدو أنه لم يأت بعد، وذلك مع اقترابه من الحصول على منصب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، خلفاً لـ لو جراي الذي تمت إقالته على أثر التصريحات غير المقبولة التي خرج بها مؤخراً، بحسب ما ذكرت صحيفة «لو سبورت 10».

 

ديشامب ينافس زيدان على منصب رئيس الاتحاد

وأجرى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم استفتاء من أجل اختيار الاسم الأنسب لخلافة لو جراي، وحصل الفرنسي زين الدين زيدان على المركز الأول بنسبة 32%، وفي مفارقة غير متوقعة حصل ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على المركز الثاني في التصويت، بـ24%.

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أجمع على إعفاء لو جراي من منصبه، على خليفة تصريحاته ضد زين الدين زيدان، على أن يتولى نائبه فيليبي ديالو مهمة الرئاسة بشكل مؤقت، لحين الاستقرار على الرئيس الجديد.

زين الدين زيدان لم يرد على إساءات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم السابق، رغم انتفاضة الكثير من أساطير كرة القدم والمسؤولين من حوله، وعلى رأسهم كيليان مبابي ووزيرة الرياضة في فرنسا.