رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب تشيلسي: مودريك سيكون له دور أمام ليفربول

05:26 م | الجمعة 20 يناير 2023
مدرب تشيلسي: مودريك سيكون له دور أمام ليفربول

ميخايلو مودريك

أكد الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن إمكانية الدفع بلاعب الوسط الأوكراني ميخايلو مودريك، الوافد الجديد على صفوف البلوز خلال مباراة الفريق أمام ليفربول، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأكد بوتر في المؤتمر الصحفي للمباراة عند حديثه عن موقف مودريك بأنه قد يكون له دور في مباراة الغد والتي قد تشهد أن يكون أول ظهور له.

وأضاف مدرب تشيلسي أن مودريك لم يلعب كثيرًا في الفترة الأخيرة لكنه يتدرب جيدًا موضحًا أنهم سيدرسوا كيف يمكنه اللعب، مشيرًا إلى أنهم يدرسون الموقف خاصة في ظل أنه دوري جديد عليه ومختلف ويتأقلم عليه.

وعن لعبه 90 دقيقة، أوضح بوتر أنه قد لا يكون 90 دقيقة لكنه سيكون له دور في المباراة، إنه لاعب شاب لديه الكثير من الإمكانات، ويملك تجارب إنه سعيد جدًا بذلكإنه يتطلع إلى مسيرته المهنية هنا ويتطلع إلى البدء».

غياب بن تشلويل وريس جيمس

وأكد بوتر أن الثنائي رييس جيمس وبن تشيلويل لن يكونا متاحين في المباراة بسبب الإصابة هذا بجانب الموقوف البرتغالي جواو فيلكس، مشيرًا لمعاناة البلوز قبل لقاء الغد.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ويفتتح فريقا ليفربول وتشيلسي مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي بإقامة المباراة على ملعب أنفيلد معقل الريدز في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر غدٍ السبت.