رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يسقط مانشستر يونايتد بهدف قاتل ويحلق في صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»

08:38 م | الأحد 22 يناير 2023
أرسنال يسقط مانشستر يونايتد بهدف قاتل ويحلق في صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»

مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد

خطف نادي أرسنال انتصارًا ثمينًا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إثارة وريمونتادا بين مانشستر يونايتد وأرسنال

وتقدم مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد بتسديدة صاروخية، في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعدما استطاع مراوغة لاعبي أرسنال بمهارة، وأطلق تصويبة عجز الحارس رامسديل عن التصدي لها.

وأدرك أرسنال التعادل في الدقيقة 24، برأسية من المهاجم الشاب إدوارد نيكيتاه، بعد عرضية متقنة من جرانيت تشاكا.

ومنح بوكايو ساكا التقدم لصالح أرسنال في الدقيقة 53، بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، فشل الحارس ديفيد دي خيا في التصدي لها.

وأدرك مانشستر يونايتد التعادل بواسطة رأسية المدافع الأرجنتيني ليساندو مارتينيز، بعد خطأ فادح من الحارس آرون رامسديل، في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وخطف نادي أرسنال هدف الفوز القاتل، عن طريق المهاجم إدوارد نيكيتاه، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، والثالث لصالح كتيبة الجانرز في الدقيقة 90، بعد لمسة بالكعب عقب تسديدة من أوديجارد.

أرسنال يوسع الفارق مع مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 50 نقطة، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليوسع الفارق مع مطارده مانشستر سيتي إلى 5 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة لصالح الفريق اللندني.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 39 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد، الذي ارتقى للمركز الثالث بفارق الأهداف.