رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرصة جديدة لانتقال محمد صلاح إلى عدو ليفربول التاريخي

12:12 م | الخميس 26 يناير 2023
فرصة جديدة لانتقال محمد صلاح إلى عدو ليفربول التاريخي

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

لا الشك في كون محمد صلاح من الأسماء التي لا تزال الأندية تبحث عن فرصة للحصول على خدماته، في ظل تألقه بشكل لافت على مدار السنوات الماضية، ورغم انخفاض معدل أهدافه وتراجع مستواه نسبيًا عن المواسم المنقضية، إلا أنه لا يزال هدفًا لعدد من الأندية التي ترغب في امتلاك مهاجم يحمل قدراته، في ظل انفتاح الريدز على بيعه.

يورجن كلوب يجد ضالته في مانشستر يونايتد

يورجن كلوب يرى أن برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، سيكون إضافة قوية لليفربول في الفترة المقبلة، ليلعب دور أساسي في صناعة اللعب وبناء الهجمات وخلق العديد من الفرص من أجل التسجيل وزيادة المعدل التهديفي للريدز، الذي انخفض بشكل كبير منذ بداية الموسم الجاري، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية.

محمد صلاح يملك فرصة ذهبية للانتقال إلى مانشستر يونايتد

انتقال برونو فيرنانديز إلى ليفربول سيفتح الباب أمام رحيل محمد صلاح إلى الغريم والعدو التاريخي مانشستر يونايتد، خاصة أن الفريق يبحث عن فرصة من أجل الحصول على خدمات مهاجم جديد، بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، في نوفمبر المنقضي.

رحيل محمد صلاح تصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية في الساعات الماضية، بعدما أشارت بعض التقارير إلى رغبة يورجن كلوب مدرب ليفربول في الاستغناء عن خدمات الفرعون المصري، بعد تراجع مستواه بشكل لافت هذا الموسم، في ظل اهتمام عدد من أندية أوروبا بالظفر بخدماته، إلى جانب بحث إدارة الريدز عن بديل مقنع لاستبدال جناح المنتخب المصري.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة