رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليكنز: "مجاني وفيجولي" يفتقدان المنافسة

04:38 م | الثلاثاء 03 يناير 2017
ليكنز: "مجاني وفيجولي" يفتقدان المنافسة

سفيان فيجولي

كشف البلجيكي، جورج ليكنز، مدرب منتخب الجزائر، عن سبب استبعاده للاعبين، سفيان فيجولي وكارل مجاني، عن قائمة الفريق الذي سيخوض بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها الجابون، من الفترة 15 يناير وحتى 5 فبراير.

وقال ليكنز في تصريحات أبرزتها صحيفة "الشروق" الجزائرية: "السبب الأول والأخير لاستبعادي لـ "مجاني وفيجولي"، هو افتقادهما المنافسة، وبالتالي تعذّر جلبهما لخوض بطولة كروية قارية قوية".

وترددت بعض الأقاويل عن أسباب استبعاد البلجيكي للثنائي، كان قرارًا تأديبيًا اتخذه محمد روراوة، رئيس الفاف، بعد تمرد "مجاني"، ومحاولته الإطاحة بالمدرب السابق ميلوفان راييفاتش، بينما جاء سبب استبعاد "مجاني"، إطلاقه تصريحات إعلامية غاضبة على "محاربي الصحراء" بعد مباراة نيجيريا في نوفمبر الماضي، وهذا ما نفاه المدرب البلجيكي، وقال: "لا تصدقوا كل ما يُقال".

وأكد مدرب "الخضر" على أنه دائم الاتصال مع فيجولي، وأنه سيعيده إلى صفوف المنتخب، بعد انتهاء بطولة الجابون، بشرط اللعب أساسيًا مع فريقه، وست هام أو أي نادٍ آخر.

وكان فيجولي شارك مع وست هام في ثماني مباريات من أصل 19 مباراة، في البريميرليج، كما خاض مجاني، نفس عدد المباريات مع فريقه ليجانيس الإسباني.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يقع في المجموعة الثانية مع كل من: زيمبابوي، تونس، والسنغال.

ويستهل منتخب "الخضر" مشواره بلقاء مع زيمبابوي، في افتتاح البطولة.