رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| شريف إكرامي يرد على بيان المنتخب: التركيز الأن في تحقيق الهدف الحقيقي

09:50 م | الأحد 22 يناير 2017
عاجل| شريف إكرامي يرد على بيان المنتخب: التركيز الأن في تحقيق الهدف الحقيقي

إكرامي وناجي

رد شريف إكرامي حارس المنتخب المصري على البيان الذي صدر من قبل بعثة المنتخب بالجابون بشأن أزمته مع أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب.

وقال إكرامي عبر حسابه الرسمي "تويتر" : كل التقدير لإدارة البعثة، وجهازالمنتخب،،الموضوع انتهي والتركيز الأن في تحقيق الهدف الحقيقي للمنتخب.

وجاء بيان بعثة المنتخب على النحو التالي: 

اولا: بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف اكرامى فقد افاد طبيب الفريق الدكتور محمد ابو العلا ان اللاعب يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية ويتعافى بشكل جيد ويؤدى تدريبات تاهيلية تحت اشراف الجهاز الطبى ويشارك فى جزء بسيط من مران حراس المرمى.

ثانيا: قام المدير الفنى للفريق هكتور كوبر بالاجتماع باللاعب شريف اكرامى واعتذر له عن سوء الفهم فى تصريحات الكابتن احمد ناجى مؤكدا له انه كان ومازال مساندا وداعما له فى المنتخب كما طالبه بالتركيز فى تدريباته التاهيلية فى المرحلة القادمة للشفاء العاجل لان المنتخب يحتاج الى جهوده فى هذه المرحلة الهامة من البطولة التى يتمنى الشعب المصرى كله تحقيق لقبها والعودة بالكاس.

كانت أزمة قد نشبت في معسكر منتخب مصر بعد تصريحات لأحمد ناجي بعد مباراة أوغندا أن شريف إكرامي سليم ولا يعاني من أى إصابة، خرج بعدها شريف إكرامي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليصرح بأنه أكبر من هذه المهاترات وأن تقرير جهاز المنتخب الطبي يكون الفاصل في الأمر.

صرح بعدها محمد أبو العلا أن إكرامي مصاب بالفعل ويعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ليغضب هيكتور كوبر من تصريحات أحمد ناجي ويطلب تحويله للتحقيق ليصرح بعدها أحمد ناجي أن لم يقصد تهرب إكرامي أو ادعاؤه الإصابة بل إنه كان مصاباً قبل مباراة أوغندا وتعافى من الإصابة في يوم المباراة ليجتمع بعدها هيكتور كوبر وأحمد ناجي وشريف إكرامي ويتم إصدار هذا البيان بعدها.