رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجابون 2017| فنانون عرب ومصريون يحتفلون بإنجاز الفراعنة

11:43 ص | الجمعة 03 فبراير 2017
الجابون 2017| فنانون عرب ومصريون يحتفلون بإنجاز الفراعنة

فنانون عرب ومصريون يحتفلون بإنجاز الفراعنة

عبّر عدد من الفنانين المصريين والعرب عن سعادتهم وفخرهم بما حققه منتخب مصر لكرة القدم والتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وتواصل "الوطن" مع أبرز هؤلاء النجوم ليصفوا لنا مشاعرهم تجاه إنجاز منتخب مصر في الـ "كان".

 

راغب علامة

سعادتى لا توصف بتأهل المنتخب المصرى للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية، فلاعبو المنتخب كانوا رجالاً أشداء طيلة البطولة واستطاعوا بمجهودهم التأهل للمباراة النهائية. والحقيقة أن المنتخب المصرى فخر لجميع العرب، ودعواتنا ستكون لهم خلال مباراتهم المصيرية يوم الأحد المقبل، وتهنئتى الكبرى لهم ستكون عقب المباراة النهائية بعد رفع الكأس للمرة الثامنة.

 

محمد فؤاد

لاعبو المنتخب الوطنى «رجالة أصليين»؛ فقد قدموا مردوداً رائعاً خلال المباراة، واستطاعوا أن يتأهلوا للمباراة النهائية، وعصام الحضرى هو نجم المباراة، وأحب أن أهدى أغنيتى الأخيرة «أصيل وأصلى» لما فعله طيلة مباريات البطولة وطيلة مشواره الكروى مع المنتخب الوطنى.

 

مروان خوري

المنتخب المصرى حقق إنجازاً كبيراً بتأهله لنهائى البطولة الأفريقية، فالمصريون دائماً ما يحققون الإنجازات للعرب، والحقيقة أن المنتخب المصرى بما قدمه أمس الأول قد أسعد العرب جميعاً وليس المصريين فقط، وسنفرح بإذن الله بفوزه باللقب الأحد المقبل.

 

إيهاب توفيق

الفوز على بوركينا كان صعباً للغاية، ولكن لاعبينا كانوا رجالاً فى الملعب، مبروك للشعب المصرى، والفرحة الكبيرة ستكون بعد الحصول على لقب البطولة وهزيمة الفائز من غانا أو الكاميرون، وأود إهداءهم أغنيتى التى تقول: «هما دول المصريين فى المواقف معروفين بالرجولة وبالشهامة فى العالم مشهورين».