رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| منتخب مصر يودع بطولة أمم إفريقيا بالبكاء

11:45 م | الأحد 05 فبراير 2017
بالصور| منتخب مصر يودع بطولة أمم إفريقيا بالبكاء

حجازي

سيطرت حالة من الحزن الشديد،على بعثة المنتخب الوطني،عقب ضياع كأس الأمم الإفريقية، الجابون 2017 على حساب الكاميرون، حيث دخل محمود فايز مدرب الفريق وعصام الحضري، حارس المرمى، في نوبة بكاء وسط مواساة من بعض اللاعبين وإيهاب لهيطة مديرالمنتخب،وحرص سعد الدين سمير مدافع الأهلي،على مواساة زملائه اللاعبين بعد المباراة قائلاً:"لقد أدينا أفضل ما لدينا، ولكن من خلال اللقاء أن البطولة لم تكن مكتوبة لنا".

وحصل المنتخب الوطني، على جائزة الروح الرياضية واللعب النظيف، لنهائيات كأس الأمم الإفريقية،وتسلم عصام الحضري، أكبر اللاعبين المشاركين في البطولة الإفريقية بسن 44 عاما، كأس الروح الرياضية للبطولة.

وغاب صانع ألعاب المنتخب المصري، محمد صلاح، عن منصة التتويج، خلال إستلام لاعبي الفراعنة الميداليات الفضية، بعد تحقيقهم المركز الثاني في بطولة كاس الأمم الأفريقية، ونشرت الصفحة الرسمية لنادى روما بالعربية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة للنجم صلاح، بعد انتهاء المباراة النهائية،وقالت الصفحة معلقة على الصورة :"لا بأس، فقد كان أدائك يدعوا للفخر على مدار البطولة. نفخربك".

وألقى الأمن الجابونى المتواجد فى ملعب لاميتى، القبض على عدد من الجماهير بعد نزول أرضية الملعب عقب انتهاء المباراة وخسارة اللقب الأفريقي، حيث شهدت المدرجات تواجد أعداد كبيرة من الجماهير المصرية والكاميرونية فى المدرجات وصلت إلى ما يقارب من 30 ألف مشجع.

وعلق علي غزال لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي، على خسارة المنتخب الوطني أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

وقال غزال عبر حسابه الرسمي "تويتر" :ارفعوا رأسكم يا شباب، زمايلكم و مشجعينكم و كل مصر فخورون بكم! لسة فيه مباريات أعتقد أنها أهم من البطولة دى ، نشوفكم على خير يا رب"،.

وساند نادي ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي لاعب الفريق وقال الحساب الرسمي عبر "تويتر": الخسارة ليست دائماً ما تكون النهاية وبالتوفيق فيما هو قادم.