رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولة في بروفايل أبومكة :"كوميديا حاضرة مع النني وهنيدي وغضب محدود"

10:40 ص | الجمعة 12 يناير 2018
جولة في بروفايل أبومكة :"كوميديا حاضرة مع النني وهنيدي وغضب محدود"

صلاح على تويتر

لم يصبح لاعب كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح حديث الشارع في مصر والوطن العربي وإنجلترا من فراغ.

ولكن وقف خلف ذلك موهبة كروية فريدة وأخلاق رياضية عالية أثبتتها المباريات التي خاضها سواء مع الأندية التي لعب لها أو مع المنتخب الوطني المصري.

ويحرص صلاح كغيره من أبناء جيلة على التواصل مع محبيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر" والذي انطلق في 9 مارس 2014 ونشر عليه أول صورة لأول هدف له في الدوري الإنجليزي مع فريقه "تشيلسي" آنذاك والذي أصبح يتابعه الأن أكثر من 3.6 مليون حساب.

يحرص صلاح على مشاركة صوره باستمرار سواء من تدريبات فريقه أو المباريات التي يخوضها في الدوري الإنجليزي وكذالك يحرص على إعادة مشاركة لمنشورات المشاهير من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم عنه.

أما الروح الفكاهية فلم تغيب عن "أبومكة" أبدًا خاصة حينما يجمع الفضاء الافتراضي بين فنان كوميدي مثل محمد هنيدي وأبوصلاح حيث تشهد ساحات تويتر الافتراضية ملاسنات لطيفة بينهم يستخدم خلالها هنيدي "كوميكس" من أفلامه المختلفة.

لم تخلو تغريدات صلاح من مناوشاته مع زميله محمد النني المحترف في الدوري الإنجليزي أيضًا والتي عادة يتدخل فيها هنيدي بخفة ظله.

حتى الأحداث الإرهابية التي تحدث في مصر لم تغيب عن "أبومكة" أبدًا والذي يحرص باستمرار على رفضها وتقديم العزاء للشهداء والمصابين.

لم يظهر غضب صلاح على تويتر إلا مرات معدودة على اليد الواحدة حيث اعترض ذات مرة على من يتدخل في أموره العائلية دون أن يسميه.

ونشر مؤخرًا: "فيه اخبار غلط كتييييره نزلت النهارده بس ماشي مش هعلق".