رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"العاصمة الإدارية" تواجه "قناة السويس" في كأس الانجازات بالإسماعيلية

05:44 م | الجمعة 26 يناير 2018
"العاصمة الإدارية" تواجه "قناة السويس" في كأس الانجازات بالإسماعيلية

قناة السويس تواجه العاصمة الإدارية بالإسماعيلية

يشهد مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، غد السبت، المباراة النهائية لمبادرة مؤسسة "بكرة لينا مصر أولا وأخيرا"، في المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي العاصمة الإدارية وقناة السويس الجديدة على كأس الانجازات.

وأكد محمد خلف المنسق العام لمؤسسة بكرة لينا، أنه من المتوقع أن تأتي أجواء المباراة مختلفة وقوية بين فريقي التنافس الذي استطاع أن يصل إلى النهائي للفوز بكأس إنجازات الرئيس.

وأعلن عن أن أكثر من 10 فرق شاركت في الدورة الرياضية وكل فريق جاء يحمل اسم إنجاز من الإنجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع، لأن الهدف من الدورة التي تم إطلاقها على مدار 3 أيام شهدت فعاليات ومنافسة قوية، جميعها جاءت تحمل أسماء المشاريع العملاقة التي تمت على أرض الواقع ضمن خطة المشاريع التي افتتحها الرئيس فعليا ، أو أصبحت حلما واقعيا على الأرض ترى بالعين المجردة ولا زالت تنتظر دورها في الافتتاح ضمن مراسم الرئاسة.

وقال خلف إن الهدف من الفكرة هو محاولة تعريف الشباب بالإنجازات الحقيقية من خلال معلومات جادة بعيدة عن المزايدة او إنكار المجهود، حدثت بالفعل على أرض الواقع خاصة أن الإسماعيلية تعد من المحافظات التي حظيت بنصيب كبير من تلك المشاريع، وزارها الرئيس ما يقرب من 10 مرات إما لوضع حجر الأساس، أو لافتتاح ما تم تنفيذه.

ولفت المنسق العام لمؤسسة بكرة لينا، إلى أنه "نظرا لحب جماهير وأهالي الإسماعيلية وعشقها لكرة القدم قررنا تنظيم دورة كروية تحمل اسم كأس إنجازات الرئيس لنخرج عن الشكل المألوف للحوار وتكون المعلومات هي عنوان مباراة كرة قدم".

وأضاف أنه من المنتظر أن يحضر اللواء يس طاهر المحافظ الإسماعيلية، وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس رامي نجيب الأمين العام للمؤسسة، وبعض النواب، القيادات الأمنية والتنفيذية، وبعض شخصيات العمل العام بالمحافظة، والأهالي.