مبارة المنصورة ودمنهور
شهد كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، مباراة كرة القدم بين فريقي المنصورة ودمنهور في بطولة الدوري الممتاز «ب»، مؤكدًا دعمه الكامل للفريق، انتهت المباراة بفوز فريق المنصورة بهدف مقابل لا شيء.
وأهدى لاعبي فريق المنصورة الفوز بالمباراة إلى محافظ الدقهلية، لاهتمامه بقطاع الرياضة، وبفريقهم الأول لكرة القدم.
وصافح محافظ الدقهلية، لاعبي الفريقين قبيل المباراة، لتحفيز فريق المنصورة علي الفوز بالمباراة والحفاظ علي صدارة المجموعة.
وأكد «شاروبيم»، أنه يُساند مجلس الإدارة في عمله للنهوض بالفريق، ويوفر لهم كل الدعم المطلوب حتى يعود فريق المنصورة لسابق عهده كما كان محققا للبطولات.
حضر المباراة رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، حاتم المير، رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة، أعضاء مجلس إدارة النادي، أعضاء مجلس إدارة إستاد المنصورة، النائب فوزي فتى، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عدد من القيادات التنفيذية والرياضية والشعبية بالمحافظة.





بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك