رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة مصر| السعودية تخوض 3 وديات نارية أمام ألمانيا وبيرو وإيطاليا

11:16 ص | الأربعاء 17 يناير 2018
مجموعة مصر| السعودية تخوض 3 وديات نارية أمام ألمانيا وبيرو وإيطاليا

السعودية

بدأت منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواي المتواجدة فى مجموعة منتخب مصر بمونديال 2018، في الاستقرار على موعد المعسكرات والمباريات الودية، في إطار استعداداتها للمونديال.

منتخب السعودية، بقيادة المدير الفنى أنطونيو بيتزي، والذي يفتتح مباريات كأس العالم أمام البلد المضيف، روسيا، بدأ الخطوة الأولى فى طريق الإعداد قبل السفر للمشاركة فى نهائيات روسيا يوم الأحد المقبل بمعسكر خلال الفترة من 21 حتى 27 يناير بمدينة الرياض لن يخوض خلاله أى مباراة ودية، على أن تبدأ المرحلة الثانية بين يومي 21-27 فبراير، بمعسكر داخلي يخوض خلاله مباراة ودية مع منتخب العراق فى مدينة البصرة العراقية.

وتبدأ المرحلة الثالثة من برنامج اعداد الأخضر فى الفترة من 15 حتى 27 مارس بمعسكر بإسبانيا وتتضمن وديتين، الأولى يوم 23 مارس أمام أوكرانيا، والثانية أمام منتخب بلجيكا فى بلجيكا يوم 27 مارس، وفى آخر أسبوع من أبريل حتى 15 مايو تقام المرحلة الرابعة فى معسكر خارجي يخوض فيه مباراتين وديتين.

ويختتم الأخضر السعودي استعداداته لمونديال روسيا بمعسكر في أوروبا يبدأ يوم 19 مايو وحتى كأس العالم، يخوض خلاله 3 وديات نارية أمام إيطاليا وبيرو وألمانيا.