رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحكيم برازيلي لمباراتي هولندا مع السنغال وإنجلترا ضد إيران بالمونديال

05:53 م | السبت 19 نوفمبر 2022
تحكيم برازيلي لمباراتي هولندا مع السنغال وإنجلترا ضد إيران بالمونديال

السنغال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أسماء الأطقم التحكيمية للمباريات الثلاث التي ستقام يوم الإثنين المقبل، في ثاني أيام كأس العالم 2022، والتي ستنطلق في قطر بداية من الغد وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

طاقم برازيلي لمباراة السنغال وهولندا

ويدير مباراة السنغال وهولندا في ثاني مباريات الجولة الأولى من المجوعة الأولى من بطولة كأس العالم طاقم حكام برازيلي يقوده ويلبتون سامبايو ويساعده الثنائي برونو بوشيليا وبرونو بيريس، بينما سيكون الحكم الرابع هو الأوروجوياني ماتياس ماتوني كابريرا.

وسيتواجد في غرفة الفيديو في مباراة هولند والسنغال، كل من الفنزويلي خوان سوتو والكولومبي نيكولاس جالو والثنائي الأرجنتيني ديجو بوفانا ومارو فاليجانو.

ويلتقي منتخب السنغال مع نظيره الهولندي في الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، والذي سيقام على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

طاقم برازيلي لمباراة إنجلترا وإيران

ويدير أولى مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، والذي يجمع إنجلترا مع منتخب إيران،  طاقم حكام برازيلي، في الساحة، يقودهم رافائيل كلاوس.

وسيكون الطاقم التحكيمي مكون من رافائيل كلاوس ويساعده الثنائي البرازيلي رودريجو فيجيريدو، ودانيلو سيمون بينما سيكون الحكم الرابع هو البيروفي كيفين أورتيجا.

وسيكون غرفة الفار مكونة من الأوروجويانيين ليودان جونزاليس ومارتن سوبي، والتشيلي جوليو باسكون، بالإضافة إلى الإسباني جوان مارتينيز.

وتقام مباراة إنجلترا وإيران في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة من يوم الإثنين على استاد خليفة الدولي بمدينة الريان في قطر.