رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش: إصابة لاعبي إسبانيا بسبب التكييف.. والإعلان عن بديل ماني

01:18 ص | الإثنين 21 نوفمبر 2022
مايفوتكش: إصابة لاعبي إسبانيا بسبب التكييف.. والإعلان عن بديل ماني

ساديو ماني

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

أول رسالة من ماني لبلاده قبل مواجهة هولندا: خضعت لجراحة ناجحة.. وتحيا السنغال 

وجه ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني والمنتخب السنغالي، رسالة لأسود التيرانجا قبل مواجهة المنتخب الهولندي، ضمن منافسات المجموعة الأولى غدا بكأس العالم قطر 2022، بعد استبعاده من القائمة بسبب الإصابة.

وكتب «ماني» رسالة مطولة عبر موقع «إنستجرام»، جاءت كالتالي: «مساء الخير جميعا، أرسل إليكم رسائل دعم بعد إصابتي.. الحمد لله الجراحة التي أجريتها في منتصف الأسبوع سارت بشكل جيد، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأظهر تقديري لكم جميعا».

للتفاصيل اضغط هنا

رسميا.. الاتحاد السنغالي يعلن استدعاء بديل ساديو ماني في المونديال 

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، استدعاء موسى ندياي لاعب فريق إندرلخت البلجيكي بديلا لمواطنه ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني والذي تأكد غيابه عن بطولة كأس العالم بداعي الإصابة، واستبعاده من قائمة المنتخب أسود التيرانجا في المونديال.

وجاء غياب ساديو ماني بعد الإصابة التي تعرض لها ماني خلال مواجهة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن في بطولة الدوري الألماني الممتاز «بوندزليجا».

للتفاصيل إضغط هنا

التكييف يتسبب في مرض 7 لاعبين من منتخب إسبانيا بنزلة برد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إصابة 7 لاعبين بنزلة برد في قطر، قبل افتتاح الماتدور الإسباني مبارياته في كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية، أن أجهزة التكييف تسببت في مرض 7 لاعبين بنزلة برد، دون الكشف عن أسمائهم، قبل أيام من مواجهة المنتخب الكوستاريكي بكأس العالم.

للتفاصيل إضغط هنا

تقارير: بن سلمان تحدث مع إنفانتينو عن استضافة مصر والسعودية مونديال 2030 

كشفت تقارير صحفية عن كواليس الجلسة التي عقدت بين محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، مع السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على هامش حفل افتتاح كأس العالم 2022، الذي يقام في قطر، خلال الفترة الحالية.

وأكدت مراسلة موقع «فوتبول ديلي» على حساب الموقع الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الجلسة التي جمعت ولي العهد السعودي مع رئيس الاتحاد الدولي، شهدت الحديث عن ملف استضافة كأس 2030 في ملف مشترك مع مصر واليونان.

للتفاصيل إضغط هنا