رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.. جاريث بيل يتعادل

09:40 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022
أهداف مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.. جاريث بيل يتعادل

ويلز

تعادل جاريث بيل، لاعب منتخب ويلز، لصالح منتخب بلاده أمام  الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي تجمعهما في ثاني مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022، التي انطلقت منافساتها في قطر، مساء أمس بمواجهة قطر والإكوادور.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر أهداف مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2022، والتي ستقام على استاد أحمد بن علي المونديالي.

أهداف مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز

وجاء أول اهداف مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز عبر تيموتي وياه، لاعب المنتخب الأمريكي، وابن الأسطورة الليبيرية جورج وايا، رئيس ليبيريا، في الدقيقة 35 بعد تمريرة بينية سحرية من كريستيان بولسيتش ووضعها تيموتي في المرمى.

ونجح جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، في إحراز هدف التعادل لصالح منتخب بلاده من ضربة جزاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وضعها على يسار حارس المنتخب الأمريكي.

تشكيل الفريقين في المباراة

ويخوض المنتخب لويلزي اللقاء بتشكيل مكون من:- هيننسي، نيكو ويليامز، بن دافيز، ميفام، رودون، هاري ويلسون، أرون رامسي، جاريث بيل، روبيرتس، إيثان أمبادو، دانييل جيمس.

في حين سيكون تشكيل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كما يلي:- مات تيرنر، سيرجينيو ديست، ووكر زيميرمان، تايلر أدامز، أنطوني روبينسون، يونس موسى، ويستون ماكيني، كريستيان بوليسيتش، تيم ريام، تيم وياه، جوش سارجينت.