رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طريقة غريبة من قائد منتخب اليابان لإنهاء المؤتمر الصحفي.. «طويل للغاية»

02:01 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022
طريقة غريبة من قائد منتخب اليابان لإنهاء المؤتمر الصحفي.. «طويل للغاية»

مايا يوشيدا قائد منتخب اليابان

أنهى قائد منتخب اليابان، مايا يوشيدا، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الألماني، في اللقاء المقرر له مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر، بطريقة غريبة.

قائد اليابان: المؤتمر الصحفي طويل للغاية

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألمانيا واليابان، رد قائد المنتخب الياباني على سؤال بشأن مشاعره قبل مواجهة الماكينات، قائلا: «أنا في أتم جاهزية لهذا اللقاء، لقد سافرت من ألمانيا لقطر وحاليا أنا جاهز قبل حضور هذا المؤتمر الصحفي الطويل للغاية».

واضطر المنسق الإعلامي لإنهاء المؤتمر بعد مرور 30 دقيقة، استجابة لطلب اللاعب، الذي تحدث عن كون المؤتمر طويل للغاية.

وأوضح قائد اليابان خلال المؤتمر، أن منتخب ألمانيا لدية قوة كبيرة، كما أنه يمتلك لاعبين كبار ولديهم السرعات والقوة البدنية، مشيرا إلى أن الحل الأمثل لإيقاف خطورة ألمانيا، هو الدفاع المحكم والتركيز على المرتدات.

وشدد مايا يوشيدا، على أن منتخب اليابان يسعى لقلب الموازين أمام ألمانيا، مطالبا جماهير آسيا والجاليات المختلفة في قطر من الهند والفلبين ودول شرق القارة، بدعم الساموراي أمام ألمانيا وحضور اللقاء.

مدرب اليابان: نسعى للوصول لأبعد نقطة ممكنة في كأس العالم 2022

من جانبه، تحدث هاجيمي مورياسو، المدير الفني لليابان، خلال المؤتمر، قائلا: «نعلم تماما قدرات منتخب ألمانيا كونه بطل العالم عدة مرات، إلا أن المنتخب الياباني يجب أن يتحلى بالصبر والهدوء لتحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف «مورياسو»: «نتطلع للوصول إلى إعادة كتابة التاريخ في كأس العالم، والوصول لأبعد نقطة ممكنة».

وتابع: «لدينا 7 لاعبين يلعبون في الدوري الألماني، وهو أمر رائع أن يملك المنتخب لاعبين في هذا المستوى، ننتظر منهم المردود المميز».